PREGNANCY BIRTH

تحميل برنامج X-Proxy 6.1.0.5 Final مجانا لفتح المواقع المحجوبة 2016

Unknown 1 تعليق 5:59:00 ص
تحميل برنامج X-Proxy 6.1.0.5 Final مجانا لفتح المواقع المحجوبة 2016


نبزة عن برنامج اكس بروكسي :-
هوا برنامج قوي وفعال في مجال فتح المواقع المحجوبة وتخطي الحجب على جميع المتصفحات جوجل كروم وفايرفوكس وابرا وبايدو وحتى متصفح تورش , فهوا يستخدم خاصية الـ VPN لكي يقوم بعمل تخطي لاي موقع محجوب باي دولة بالعالم سواء دول عربية مثل السعودية مصر الجزائر العراق فلسطين سوريا او جميع دول العالم .

برنامج X-Proxy وكيل لتوفر لك حلا بسيطا لحماية هويتك أثناء التنقل عبر الإنترنت. يتيح التطبيق الذي للاتصال بالإنترنت باستخدام ملقم وكيل، وبالتالي الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجهولة المصدر وحماية كنت ضد سرقة الهوية.
واجهة بسيطة ومنظمة تنظيما جيدا، مما يسمح لك لعرض قائمة من خوادم بروكسي المتاحة، المناظر IP، واسم المضيف، وزمن الاستجابة والمكان. X-Proxy يصنف الوكلاء إلى فئات مختلفة، اعتمادا على مستوى أمنهم. هناك وكلاء المجهول، المجهول أو شفافة العالية التي يمكنك الاختيار من بينها.

مميزات البرنامج :-

· متوافق مع إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم وفايرفوكس
· الإصدارات تحديث ورمز تلقائيا
· تحديث قائمة من خوادم بروكسي تلقائيا
· أكثر من 30 الجلود المتاحة
· اختبار سرعة الإنترنت
· جولة في عدم الكشف عن هويته

التحميل : لتحميل برنامج اكس بروكسي لفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي برابط واحد مباشر من موقعة الاصلي أضغط هنا

1 التعليقات لــ "تحميل برنامج X-Proxy 6.1.0.5 Final مجانا لفتح المواقع المحجوبة 2016"

مشكور ولكنى استخدم برنامج واصل برو الذى يعمل بتقنية الفى بي ان الغنية عن التعريف ويقوم بتغيير عنوان الاي بي الخاص بجهازى فى منتهى الامان والخصوصية كما انه يجمي جهازى من الفيروسات الضارة ويحافظ على سرعه الجهاز بالاضافة الى انه يمنع ظهور الاعلانات المملة اثناء استخدام البرنامج وله العديد من الاصدارات لتناسب جميع الانظمة والاجهزة اتمنى ان تقوم بتجربته

https://www.downloadarabicsoft.com/%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83%D8%B3%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA/